القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

هاتف Galaxy Z Fold2 5G تسريبات حدث Note20 Unpacked


في حدث Note20 Unpacked في 5 أغسطس ، قامت Samsung أيضًا بعمل Galaxy Z Fold2 5G رسميًا - نوعًا ما. كما هو الحال في ، حصل الجهاز القابل للطي على الكثير من وقت المسرح وتم إصدار الصور الصحفية ولكن لم يتم الإعلان عنها بدقة - مع المواصفات والأسعار التفصيلية كلها. تبع ذلك عدد قليل من مقاطع الفيديو الترويجية ، ثم مقطع عملي مظلل في اليوم التالي ، مع مقطع آخر قبل يومين.
 Galaxy Z Fold2
 Galaxy Z Fold2 5G

الانضمام إلى هؤلاء الآن هو إعلان فيديو كامل تم تسريبه حديثًا. يتخطى الميزات الرئيسية لـ Z Fold2 5G بدءًا من ازدواجية الهاتف والجهاز اللوحي - `` يمكنك الحصول على كل شيء والقيام بكل شيء '' على هذا الجهاز. تتميز الشاشة الزجاجية فائقة النحافة مقاس 7.6 بوصة مع معدل التحديث البالغ 120 هرتز بوضع Adaptive Flex لالتقاط الصور والفيديو بدون استخدام اليدين ، وهي نعمة لتعدد المهام.كما حصلت Wireless DeX على قابس آخر - تم الإعلان عنه مع Note20 ، وقد تم طرحه الآن على الأقدم المجرات والطي القادم سيكون لهما ذلك أيضًا.


reaction:
ليشام العيد
ليشام العيد
مصمم مواقع ومدون جزائري من مدينة عين البيضاء موقعي عبارة عن عالمي الخاص أتمنى ان تجد فيه ما يفيدك تشرفني زيارتك أرجو ان تترك إنتابع حسنا على موقع وشكرا

تعليقات